أخى الفاضل ! كن سفير الإسلام في كل مكان، وتحرك لخدمة دين الله تعالى، وحاول أن تبذل شيئاً للإسلام، وبين الصورة المشرقة للإسلام، إنها دعوة صادقة لتشاركنا في الدعوة إلى الله، فالدعوة مسئولية فكن داعيا وتعرف على أساليب الدعوة.

12/18/2010

هل تستطيع أن تتبرع براتب اليوم الواحد من دخلك السنوى لنشر الهندوسية والقومية؟

بعد إستقلال الهند ظهرالعديد من الجماعات الهندوسية المتعصبة على الساحة الهندية لهدف نشر الثقافة الهندوسية في كافة مناطق الهند عبرجميع الوسائل المتاحة لها من المال والطاقة، واليوم وصلتني رسالة من أحد الكتاب المتعصبين الممثل لمثل هذه الجماعة عبر البريد الإلكتروني عن طريق الإشتراك في مدونته وهذا الكاتب معروف كتاباته على المدونة من بين المدونين باللغة الهندية وتنشر رسالته على المدونة مرة واحدة بعد كل ثلاثة أيام على الأقل، كما تبلغ تعليقات الزائرين لها إلى 70 شخصا فما فوق، كأنه وقف نفسه لخدمة الهندوسية ومحاربة الإسلام، ونظرة سريعة على الموضوعات التي تكلم عنها الكاتب تبين مدي الأحقاد والضغائن التي إمتلا بها قلبه تجاه الإسلام والمسلمين (إضغظ هنا )
وفي الآونة الأخيرة ظهر العديد من المدونات التي تثير الشبهات والأباطيل ضد الإسلام والمسلمين بناء على جهد هذا الكاتب (كما يظهر)ومن والاه ويمكن أن تلقي نظرة سريعة على هذه المدونات مثل مدونة (مومن مطلق") و مدونة (حرف غلط ) وكلتاهما تهدفان الرد على القرآن الكريم ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم بإسم الكاتب المسلم الإفتراضي.
وموضوع اليوم هو : هل تستطيع أن تتبرع براتب اليوم الواحد من دخلك السنوى لنشر الهندوسية والقومية ؟ يقول هذا الكاتب " بادئ ذي بدء أود أن أشكر جميع المتعاونين معي اقتصاديا في السنة الماضية لتشغيل هذه المدونة ، ومنذ سنة لما وضعت رقم حسابي في الجزء العلوي للمدونة فاليوم يسعدني أن أبلغكم أن أحبائي خلال هذا العام أرسلوا لى مبلغ 20000 روبية.هندية "
ويضيف قائلا " والذي دفعني للكتابة على المدونة ما رأينا من المؤمرات والدسائس التي تحاك ضد الهندوسية في الآونة الأخيرة "
ثم قال بأن " المستلمين لرسالة المدونة وصل عددهم حتى الآن 1000 شخصا، علما بأنني قمت بهذا المشروع قبل سنوات بسبب نقص الموارد البشرية ولكن الآن لدي أيضا بعض القيود ولاسيما الموارد المالية، أنا أرجو من القارئ النظر في هذا المشروع بجدية وتسجيل كافة الملاحظات وإرسالها إلي عبر البريد الإلكتروني وليس من خلال التعليقات هنا "-
ثم دعا جماعته إلى فتح الموقع الهندوسي للتعريف بالهندوسية بالإشتراك بخمسمائة شخص بالإضافة إلى بيان التكاليف السنوية والشهرية للموقع ،أما السبب الذي دعاه لفتح الموقع الإلكتروني للتعريف بالهندوسية فيشرح هذه النقطة قائلا
"والسوال الآن ما هو الدور الأساسي والهدف الأسمى لهذا الموقع؟ بالطبع نشر الأخبار والتقاريرالمضادة بالهندوسية التي قام الإعلام الهندي بتهميشها، وتخزين الكثير من الكتب الهندوسية القديمة بشكل pdf وترجمة المواد المتعلقة بالهندوسية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة الهندية قديمة كانت أوحديثة "
أخي الداعية ! ما رأيك عن خطة هذا الهندوسي ؟ وهذا ليس رأيه فحسب بل رأينا حتى الآن مئات الناس من جماعته يؤيدون خطته ويدعمونه في هذا المشروع، بالإضافة إلى الإتصالات السرية - أنظر إلى الهمة العالية لنشر الباطل ، وأين همم الدعاة إلى الله لنشرالحق والدين الصحيح؟ للأسف ليست عندنا خطة دعوية شاملة حتى الآن ولو وجدت لم يتم تنفيذها بالشكل الصحيح، هل يوجد موقع دعوي خاص باللغات الأجنبية غير اللغة العربية ؟ أو داعية يواظب كتابة المادة الدعوية خالصة لغير المسلمين على الإنترنت باللغات الأجنبية؟ للأسف لا ، ما السبب؟ ...... أريد رأي الإخوة الدعاة والأخوات الداعيات وتبادل الآراء من خلال تعليقاتهم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك تعليقان (2):

KSA zu يقول...

جزاك الله خيرا على ما تكتب
موضوعات رائعة جدا

أنا من المتابعين الدائمين لهذه المدونة أستفيد منها كثيرا

استمر جزاك الله خيرا

safat alam taimi يقول...

شكرا لكم الأخ الحبيب على متابعتكم المستمرة للمدونة