أخى الفاضل ! كن سفير الإسلام في كل مكان، وتحرك لخدمة دين الله تعالى، وحاول أن تبذل شيئاً للإسلام، وبين الصورة المشرقة للإسلام، إنها دعوة صادقة لتشاركنا في الدعوة إلى الله، فالدعوة مسئولية فكن داعيا وتعرف على أساليب الدعوة.

11/08/2012

رسالة sms إلي غير المسلمين

من أساليب دعوة غير المسلمين إرسال الرسائل الدعوية إليهم تظهر حبك ونصيحتك لهم ومن التجارب الناجحة تجربة حصلتها بعد ما أرسلت يوما بعد الفجر مباشرة رسالة إلى بعض غير المسلمين المثقفين الذين كنت بالمتابعة معهم ونص الرسالة كالتالي: 
صباح الخير! كنت أدعو الله لك الآن ، فأردت أن أخبرك بأنني أحبك وأريد لك الخير، ولم أرد إزعاجك، والإسلام يدعونا أن نحب لأخينا ما نحب لأنفسنا ... ودمت بخير  
सुप्रभात! आप सब पर अल्लाह की दया और उसकी शान्ति हो.... मैं सुबह की नमाज़ के बाद आप सब के लिए अल्लाह से प्रार्थना कर रहा था, मैं आप सब को बताना चाहता था कि मेरे ह्रदय में आप सब के प्रति स्नेह है। इस्लाम हमें आदेश देता है कि जो तुम अपने लिए चाहते हो वही अपने भाइयों के लिए भी चाहो।... आप सब का दिन मंगलमय हो, यही मेरी कामना है।
 لما أرسلت إليهم هذه الرسالة فلاتسأل عن الإعجاب وإظهار الحب بالنسبة لي وهكذا يمكن لك كسب قلوب غير المسلمين المتشددين في ديانتهم خاصة وتهيئة أذهانهم للتعرف على الإسلام.

ليست هناك تعليقات: