5/10/2022

برامج إذاعية باللغة الأردوية على إذاعة الكويت خلال شهر رمضان المبارك

 بحمد الله و توفيقه تشرفت في شهر رمضان الفضيل بتقديم عدة برامج إذاعية باللغة الأردوية عبر أثير الإذاعة الأجنبية على إذاعة الكويت وهي كالتالي: 

1- برنامج: "هيا نتعلم ديننا" هذا البرنامج أسبوعي يبث عبر أثير إذاعة الكويت طوال السنة ليلة كل يوم الجمعة من الساعة 7:30 ليلا حتى الساعة 9:00 ليلا، و من المواضيع التي تم طرحها خلال شهر رمضان: مقاصد الصيام، عظمة القرآن الكريم، كيف تخشع في صلاتك؟ كيف تقضي العشر الأواخر من رمضان؟ العيد آدابه و أحكامه، و المستمعون كانوا متفاعلين جدا مع البرنامج. كما تخلل البرنامج مسابقة حفظ قصار السور من سورة الزلزال إلى سورة الناس مع سورة الفاتحة بالإضافة إلى مسابقة حفظ خمسة عشر حديثا من الأحاديث النبوية القصيرة و كانت المشاركة فعالة جدا من المستمعين، و تم توزيع الجوائز بين خمسة أشخاص من الفائزين في المسابقة من بينهم المهتدي الأخ عبد الرحمن.   

2- برنامج: "لعلكم تتقون" تم بث البرنامج مسجلا في خمس حلقات لمدة نصف ساعة، ومن المواضيع التي تم التحدث فيه: كيف نستفيد من رمضان؟ و أمراض القلوب و علاجها، و هيا بنا لنصلح قلوبنا، و الوسائل المفيدة للحياة السعيدة، و أخيرا عشر وقفات بعد رمضان. و امتاز هذا البرنامج حيث كان متعلقا بالأعمال القلبية التي يحتاج إليها الناس جميعا في شهر رمضان الفضيل.

 3-برنامج: "أهلا بالعيد" بمناسبة عيد الفطر المبارك، استغرق البرنامج ثلاثة أيام لمدة نصف ساعة وتم الحوار خلال البرنامج حول ثلاثة مواضيع متعلقة بالعيد من "كيف تقضي يوم عيدك؟" و "امزح و لكن..." و "صلهم و إن قطعوك"  كما تخلله كلمات تهنئة العيد من السفارات و كبار الشخصيات المقيمين على أرض الكويت و من المستمعين لإذاعة الكويت. و المستمعون كانوا متفاعلين جدا مع البرنامج.







ليست هناك تعليقات: